وزير الإسكان يعقد إجتماع بمدينة "العلمين الجديدة" للوقوف على اخر تطورات المشاريع الجاري تنفيذها

 

اجتماع وزير الاسكان بالعلمين الجديدة

حرص الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على عقد اجتماعاً، للوقوف على اخر تطورات المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة.


وشهد الاجتماع مناقشة بعض النقط الهامة في خطط التنفيذ المكثفة بهدف الانتهاء من المشروعات بأعلى جودة وأسرع وقت ممكن، وذلك بحضور، ممثلون عن الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العالمين الجديدة.


وطالب الوزير عاصم الجزار، بضرورة زيادة معدلات التنفيذ وتكثيف المتابعة الميدانية لتقدم المشروعات بشكل يومي، مشيراً الى التعامل بحزم مع المقاولين وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للمشروعات، وعدم التساهل مع المتقاعسين، مؤكداً على ضرورة التعاون مع المقاولين الملتزمين.


وأشار وزير الإسكان إلى أهمية مدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية ومحلية، ومدينة صالحة للعيش طوال العام، حيث تتضمن المدينة مجموعة متنوعة من أنواع الإسكان والخدمات التي تسهم في تحسين جودة الحياة للسكان والزوار.


 كما تضم مجموعة متنوعة من المشروعات بما في ذلك أبراج المنطقة الشاطئية، والكمبوند السكني الترفيهي التجاري "مزارين"، والحي اللاتيني، ومشروع "سكن مصر" والمدينة التراثية، إلى جانب مشاريع أخرى.



إرسال تعليق

أحدث أقدم