«الاتهامات تزداد».. ومقابلة سرية لرئيس جهاز القاهرة الجديدة مع "الصندوق الاسود" للخروج من الازمة

رئيس جهاز القاهرة الجديدة

تزايدت الاتهامات الموجهة إلى المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، بالإهمال في التحقيق بمحاولة اختطاف أحد المهندسين في الجهاز يعرف بـ "ش - أ"، حيث أن هذا المهندس كان يحمل وثائق تدين إحدى المراكز التجارية في المنطقة، والتي حاولت الحصول على ترخيص بطريقة غير قانونية من الجهاز.


ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها بواسطة "إسكان بلدنا"، فقد تعرض المهندس "ش - أ" لمحاولة اختطاف من قبل أشخاص مجهولين، بهدف ترويعه وإجباره على الصمت والتنازل عن الوثائق التي يمتلكها.


كما حصلنا على معلومات تشير إلى محاولات التلاعب في ملابسات محاولة الاختطاف واختفاء بعض الأدلة من ملف التحقيقات، إلى جانب التلاعب بالشبكة الإلكترونية لإخفاء أي معلومات تسهم في استعادة حقوق المهندس.


فيما تسارعت الأحداث، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تحويل ملف التحقيق، الى النيابة الإدارية للنظر في واقعة محاولة خطف المهندس "ش - ا".


وفي سياق متصل، علمنا من مصادرنا أن المهندس عبدالرءوف الغيطي أجرى اجتماعاً سرياً مع مدير مكتبه السابق، المعروف بـ "م.ع"، للحديث حول وضع المهندس "ش - أ" وكيفية إنهاء هذه القضية بعيدًا عن التحقيقات الموضوعية والنزيهة، ناهيك وان "م .ع"، كان معروف بين زملائه بالجهاز بأنه الصندوق الأسود له، خاصة وان رئيس الجهاز، اكد له اكثر من مره ان بينهم "عيش وملح"، حتى لا يخرج اسرارة للأخرين.


الجدير بالذكر ان "م . ع"، كان يعمل في منصب مدير مكتب جهاز القاهرة الجديدة، المهندس عبدالرءوف الغيطي، قبل ان يتم نقله لمكان اخر للفصل بينهم، خاصة في ظل المشاكل الإدارية التي ظهرت بسبب عمل "م.ع"، كمدير مكتب رئيس جهاز القاهرة الجديدة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم