النيابة العامة عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية: "تفحم المبنى بالكامل"

مبنى مديرية امن الإسماعيلية المحترق

اندلع حريق ضخم في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، صباح اليوم الاثنين، حيث امتدت النيران إلى جميع طوابق المبنى، ما أدى إلى تفحمه بالكامل.

 

وكشفت النيابة العامة، في بيان لها اليوم الأثنين، عن تلقيها إخطاراً في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر اليوم الأثنين، بنشوب حريق بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، حيث انتقل على الفور الى موقع الحادث الواقع بشارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية، المستشار المحامي العام الأول لنيابة إستئناف الإسماعيلية، برفقة فريق تابع لنيابته، ونيابة الإسماعيلية الكلية.

 

واضافت النيابة العامة، ان المعاينة أسفرت عن تفحم كامل لمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تصاعدت ألسنة اللهب من طوابقه العليا، وسعى رجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائرات للقوات المسلحة، للسيطرة على لحريق وإخمادة، ناهيك عن عمليات إجلاء المصابين، بواسطة سيارات الإسعاف الموجودة بمكان الحادث.


واستطردت النيابة العامة، ان هناك فريق من النيابة العامة تشكل للتحقيق في الواقعة، فسأل 13 عضواً من النيابة العامة 33 مصاباً، منهم 29 بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، وأربعة أخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، حيث يجرى إستكمال التحقيقات. 





إرسال تعليق

أحدث أقدم