«تكالبوا على اهل غزة».. وزير الخارجية البريطاني يصل إلى الكيان المحتل ليؤكد على دعمه

جيمس كليفرلي

وصل وزير الخارجية البريطاني، جيمس كليفرلي، إلى الكيان المحتل اليوم الأربعاء، فلتأكيد "التضامن القوي"، مع الحكومة المغتصبة لحق الشعب الفلسطيني، وذلك في مواجهة التحديات الأمنية الناشئة، عقب الهجمات التي يشنها الإحتلال على قطاع غزة.


ووفقاً لوكالة "بي إيه ميديا" البريطانية، اشار المتحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية الى أن "وزيرها"، قد وصل إلى الكيان المحتل اليوم الاربعاء، بهدف تجسيد التضامن العميق للمملكة المتحدة مع المستوطنين، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي حدث في الايام الماضية.


وأكد المتحدث على أن الوزير سيلتقي خلال زيارته بالناجين من الهجمات وقادة بارزين من الإحتلال، وذلك بهدف التأكيد على دعم المملكة المتحدة لحق الكيان المحتل في الدفاع عن نفسها.


ومن المقرر أن يلتقي الوزير كليفرلي خلال زيارته برئيس وزراء الإحتلال نفتالي بينيت ووزير الخارجية يائير لابيد، كما سيلتقي بمسؤولين من وزارة الأمن لدولة الإحتلال وجيشها.


وتأتي زيارة الوزير كليفرلي في إطار الجهود الدبلوماسية الدولية لخفض التوتر في المنطقة، بعد الهجمات الصاروخية التي شنتها حركة حماس على المستوطنات، والتي ردت عليها دولة الإحتلال بشن غارات جوية على قطاع غزة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم