محور كمال عامر يختصر زمن الرحلة من محافظة الجيزة الى القاهرة ويربط الدائري الشمالي بالجنوبي

محور كمال  عامر

قالت محافظة الجيزة، ان محور عمرو بن العاص، الذي يمر من أعلى عدة شوارع مهمة بالمحافظة، ويقوم بربط الداشري الشمالي بالدائري الجنوبي، قد شارف على الإنتهاء ، من أجل تقليل زمن الرحلة، وتسهيلاً على تحركات المواطنين المرورية.


ويعتبر محور عمرو بن العاص، من المحاور المهمه بمحافظة الجيزة، لاسيما وانه يربط ما بين الدائري الشمالي، بالدائري الجنوبي، كما انه يمر بأعلى عدة شوارع حيوية، منها العروبة والمحولات والهرم والمطبعة وفيصل وعمرو بن العاص.


ونشرت محافظة الجيزة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يعكس حجم الأعمال بمحور كمال عامر، والذي يربط ما بين الدائري الشمالي والدائري الجنوبي، لاسيما وانه يختصر زمن الرحلة من دائري الوراق الى المنيب في عشر دقائق.

 

ويرصد موقع "إسكان بلدنا"، ابرز المعلومات عن محور كمال عامر، والذي يسهل على المواطنين حركة المرور:

يعتبر محور كمال عامر، اول محور مروري حر، يربط ما بين شمال وجنوب الجيزة، ناهيك عن انه يربط ما بين الجيزة ومحافظة القاهرة، عبر اكثر من مدخل، كما انه يقلل زمن الرحلة، ويقضي على التكدسات المرورية، الموجودة بميدان الجيزة ومحور 26 يوليو ومحور صفط اللبن.

كما ان محور كمال عامر، يساهم في تقليل زمن الرحلة من الجيزة الى القاهرة، وذلك بمحاور ربط مرورية جديدة، فيما يسهل المحور التنقل ما بين المنيب والعمرانية وبولاق الدكرور والعجوزة وأرض اللواء وإمبابة والوراق وأوسيم وروض الفرج.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم