رئيس جهاز القاهرة الجديدة: مكتبي مفتوح لجميع السكان لحل مشاكلهم

 

اجتماع جهاز القاهرة الجديدة

حرص المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على عمل إجتماع مع سكان التجمع الأول، لبحث وتحديد المشاكل التي يعانوا منها، حيث تم حل العديد من تلك المشاكل، خلال الإجتماع.

 

رافق رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، خلال الإجتماع كلاً من المهندسة مروة نائب رئيس الجهاز للتجمع الأول، والمهندس حسام قمر نائب رئيس الجهاز والمشررف على المرافق بالمدينة، بجانب السادة ومديري ورؤساء الاحياء، كما حضر الإجتماع كوكبة من سكان التجمع الأول، وبالتحديد سكان حي الياسمين، وحي البنفسج، واسكان الشباب.

 

وجه سكان التجمع الأول الشكر الى المسئولين الحالين والسابقين بالجهاز، على المجهود المقدم لخدمة الحي، فيما قاموا بعرض مشاكلهم، على رئيس الجهاز، والذي قام بحل بعضها، ووجه مديري الادارات، بحل جميع المشاكل المطروحه خلال الإجتماع، في اقرب وقت ممكن، مشدداً على انه سيتابع النتائج بنفسه.


واشار رئيس جهاز القاهرة الجديدة، الى انه سيعقد المزيد من الإجتماعات، مع جميع سكان المدينة، للوقوف على مشاكلهم وحلها خلال الفترة القادمة، من اجل تطوير المدينة بالشكل الذي يليق بها.


فيما طالب رئيس جهاز القاهرة الجديدة، جميع القائمين على المدينة من موظفين ومديرين وسكان، دفعه للأمام من اجل مستقبل حضاري للمدينة، مؤكداً ان مكتبه ومكتب المهندسة مروة حسين نائب رئيس الجهز للتجمع الأول، مفتوح للجميع، لحل جمع المشاكل.  







  

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم