في إستجابة سريعة لموقع "إسكان بلدنا".. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجتمع بسكان "دار مصر" الأندلس لحل كافة المشاكل التي تواجههم

 

جهاز القاهرة الجديدة

في إستجابه سريعة لما تم نشرة بموقع "إسكان بلدنا"، بشأن إنتكاسة الخدمات والمرافق بالمشروع السكني "دار مصر"، الاندلس، والذي لم يمر على تشيده سوى عام واحد، قام المهندس امين غنيم، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، بعقد إجتماع مع سكان "دار مصر"، الأندلس، لمناقشة وحل مشاكلهم التي نشرناها خلال هذا التقرير، «يداً تبني ويداً تهدم» .. سكان مشروع "دار مصر الاندلس" يسثغيثون من إهمال جهاز المدينة.. والمسئولين "أذن من طين وأذن من عجين".

 

حيث نشرت الصفحة الرسمية لجهاز القاهرة الجديدة، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورتين لرئيس جهاز القاهرة الجديدة، اثناء إجتماعة مع سكان "دار مصر"، الأندلس.

 

وحضر الإجتماع الذي عقد امس السبت، كلاً من المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، والمهندس حسين الاحمدي، نائب رئيس الجهاز عن التجمع الثالث، والمهندس حسام قمر، نائب رئيس الجهاز عن منطقة الامتداد ومنظومة  التشغيل والصيانة والشبكات، والاستاذة منى علي، عضو مجلس امناء مدينة القاهرة الجديدة، وبحضور عدد من سكان "دار مصر"، الاندلس.

 

فيما تم تحديد المشاكل التي يعاني منها سكان "دار مصر"، الاندلس، وتقديمها لرئيس جهاز القاهرة الجديدة، والذي حل بعضها، كما وجه بحل جميع المشاكل التي طرحها السكان، في اقرب وقت ممكن، لاسيما وانه سيتابع النتائج شخصياً.


 



إرسال تعليق

أحدث أقدم