«الإهمال يضرب نفق نجيب محفوظ».. مواطنين يرصدون مخالفات على جانبي الطريق... بالتجمع الاول " (صور)

 

مخلفات نفق نجيب محفوظ

لا شك ان الدولة المصرية، تبذل قصارى جهدها لتطوير الطرق والمحاور الرئيسية، إلا ان هناك بعض التصرفات الفردية التي يقوم بها بعض المواطنين، الذين يتعمدون تشويه مجهودات الدولة، واجهزتها الإدارية، والتي تسعى جاهدة للحفاظ على النظافه العامة، وهو ما حدث في نفق نجيب محفوظ، بالتجمع الأول، والذي لم يمر على اعمال تطويره الكثير.

 

مخلفات تشوه نفق نجيب محفوظ

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله أحد المواطنين، وهو يقود سيارته بنفق نجيب محفوظ، بالقاهرة الجديدة، ويستعرض مخلفات المباني، الملقاه على جانبي الطريق، ناهيك عن تصويرة لسيارة نقل ثقيل تعرضت لحادث وتركت بالنفق، دون ان يتم رفعها، للحفاظ على المظهر الحضاري للنفق.



مراقبة سيارات النقل الثقيل

فيما طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بمراقبة سيارات النقل الثقيل، والتي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري لنفق نجيب محفوظ بالتجمع الأول، لاسيما وان تلك السيارات تنقل مخلفات المباني وتلقيها على جانبي الطريق دون رقيب.


حيث طالب البعض، بتركيب كاميرات لمعرفة تحركات سيارات النقل الثقيل، حتى يتم محاسبة سائقيها، الذين يتسببوا في تشويه المظهر الحضاري للقاهرة الجديدة، عن طريق إلقاء مخالفات المباني بالطرق دون محاسبة، وليتم رصدهم عن طريق مسئول الجهاز ، لمعرفة كل تفاصيل تحركاتهم.

 

سائقي النقل الثقيل

فيما دافع عدد من نشطاء السوشيال ميديا، عن سائقي النقل الثقيل، وطالبوا بعدم تعميم الموضوع، خاصة وان هناك بعض السائقين التابعين لمقاولون وشركات التابع لجهاز المدينة، هي التى تقوم بإلقاء مخلفات المشاريع في الطرق، وهو ما ادى الى هذا المنظر الغير حضاري، على حد قولهم.



كما قال البعض ان جهاز القاهرة الجديدة، يجب ان يقوم بدورة وان يرفع تلك المخلفات فوراً، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وطالبوه بفرض سيطرته على سيارات النقل الثقيل، حتى لا تلقي مخلفات المباني في طرق القاهرة الجديدة.







 

 

 

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم