«خلال عطلة عيد الاضحى».. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يشكل مجموعة عمل " طواريء " بالمدينة لمتابعة انتظام عمل المرافق ومنع المخالفات

 


رئيس جهاز القاهرة الجديدة

اعلن المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، عن تشكيل مجموعة عمل "طوارىء"، بقيادة نائب رئيس الجهاز، للوقوف على اخر مستجدات المدينة، خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، ولمنع ارتكاب أي مخالفة، وذلك بوضع خطة محكمة.

 

ووجه المهندس عبد الرؤوف الغيطي، بضرورة تنفيذ عدة إجراءات لتحسين الأداء في المرافق العامة بالمدينة خلال عطلة عيد الاضحى وثورة 30 يونيو، وتضمنت هذه الإجراءات تفعيل غرفة عمليات لمتابعة سير العمل والتدخل الفوري في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى توجيه الإدارات المعنية بمواصلة جهودها في تعقيم وتطهير الأحياء المختلفة وتعزيز النظافة في محيط المساجد تمهيدًا لصلاة العيد.

 

وأكد الغيطي على أهمية قيام رؤساء الأحياء بتنفيذ جولات دورية في مناطق عملهم للتأكد من عدم وجود أي مخالفات خلال فترة العطلة.


 وأضاف أنه تم تشكيل لجان للتدخل السريع بإشراف نائب رئيس الجهاز في كل تجمع، ورئاسة مدير الأمن في كل تجمع أيضًا، بهدف منع مخالفات البناء وغيرها من المخالفات، كما تم توفير خط ساخن برقم 15100 لاستقبال كافة الشكاوى والبلاغات على مدار اليوم.



إرسال تعليق

أحدث أقدم