"بسبب مشروع المونوريل".. مرور الجيزةتعلن عن تعيين فرق مرورية لتسهيل حركة المرور خلال فترة إغلاق محور 26 يوليو بمنطقة العجوزة

تحويلات مرورية بسبب المونوريل

كشفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن تعينها للفرق المرورية الضرورية لمواجهة أي ازدحام مروري متوقع، وتسهيل حركة المرور، وذلك لعمل انشائات تتعلق بمشروع "مونوريل"، خط "وادي النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر" على طول محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل إلى طريق إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو، وتحديداً قبل مطلع محور 26 يوليو بمسافة تقارب 500 متر.


وبناءً عليه، سيتم إغلاق طريق إمتداد محور 26 يوليو بالكامل أمام حركة المرور في الاتجاه المذكور والموقع المحدد، وذلك على مدار ثلاثة أشهر، بدءً من الجمعة الموافق 21/7/2023 وحتى الأربعاء الموافق 18/10/2023. وسيتم تقسيم طريق إمتداد محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى اتجاهين، وتنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالي:


- للمركبات القادمة من مسجد الشرطة وميدان جهينة وترغب بالسير في اتجاه محور 26 يوليو وطريق إسكندرية الصحراوي، سيكون عليها الدخول يساراً إلى الاتجاه الآخر من الطريق بعد تحويله إلى اتجاهين عن طريق فتحة دخول جديدة بين الأعمدة الخرسانية الخاصة بمشروع المونوريل، وبعد ذلك، ستستمر في السير على مسار التحويلة المرورية لمسافة تبلغ 250 متراً حتى تجاوز منطقة الأعمال الإنشائية والإغلاق، ثم ستكون هناك فتحة خروج مستحدثة للعودة مرة أخرى إلى الطريق الأصلي بإمتداد محور 26 يوليو في اتجاه طريق إسكندرية الصحراوي وميدان لبنان.


تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الفرق المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الضرورية لضمان أمن وسلامة المواطنين خلال فترة الأعمال في المنطقة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم