الأرصاد الجوية تعلن عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مختلف المناطق اليوم الجمعة

الطقس اليوم

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة، على جميع انحاء الجمهورية.


واشارت الهيئة الى ان من المتوقع أن تشهد الأجواء ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، حيث قد تصل أعلى درجة حرارة في القاهرة إلى 37 درجة مئوية والمحسوسة 40 درجة مئوية.


أما في جنوب الصعيد، فقد يصل الشعور بالحرارة إلى 46 درجة مئوية، فيما يتوقع ايضآ أن تكون الأجواء معتدلة في الصباح الباكر على مختلف المناطق، بينما ستكون الأجواء حارة ورطبة نهارًا في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد. 


كما ستكون الأجواء حارة وجافة على السواحل الشمالية، في حين تكون معتدلة ورطبة ليلاً على مختلف المناطق، بالإضافة إلى ذلك، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية نشاطًا محدودًا للرياح في بعض المناطق، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة وتشكل شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة، يتوقع أن تكون العظمى على القاهرة حوالي 37 درجة مئوية، مع درجة حرارة محسوسة تبلغ حوالي 40 درجة مئوية، في حين تتراوح الدرجة الصغرى في القاهرة حوالي 25 درجة مئوية.

 أما في المناطق الأخرى فستكون الدرجات مختلفة، مثل 32 درجة مئوية في الإسكندرية، 31 درجة مئوية في مطروح، 43 درجة مئوية في سوهاج وقنا، و 45 درجة مئوية في أسوان مع درجة حرارة محسوسة تصل إلى 46 درجة مئوية ودرجة صغرى تبلغ حوالي 29 درجة مئوية.


إرسال تعليق

أحدث أقدم