«لتسهيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين».. وزير الإسكان يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة عملاء منظومة المياه بالنوبارية الجديدة (صور)

 

وزير الاسكان يفتتح لمركز التكنولوجي لخدمة عملاء منظومة المياه بالنوبارية الجديدة

حرص وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور المهندس عاصم الجزار، على إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة عملاء منظومة المياه، بالنوبارية الجديدة.

 

حضر الإفتتاح عدد من المسؤولين البارزين، من بينهم السيد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، والدكتور وليد عباس، نائبى رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس أحمد عمران مساعد نائب رئيس الهيئة، بالإضافة إلى الدكتور المهندس احمد اسماعيل جبر رئيس الجهاز ومسؤولي الجهاز.

 

وقد استمع الوزير إلى شرح مفصل حول وظائف المركز، حيث اشار الدكتور المهندس رئيس جهاز النوبارية الجديدة، الى أن المركز يقدم خدمة الاستفسار واستقبال الشكاوى المتعلقة بمنظومة المياه، ويتيح للمواطنين معرفة قيمة الفاتورة وطرق سداد الأقساط.


 كما يوفر المركز نافذة لخدمة كبار المشتركين والجهات الحكومية، وذلك لتحديد قيم استهلاك الفواتير للمصانع والهيئات والجهات الحكومية الأخرى.


ويقدم المركز أيضاً خدمة التعاقد على العدادات مسبقة الدفع وإجراء التسويات بين المنظومة القديمة ومسبقة الدفع.

 

ومن بين الخدمات المقدمة في المركز، خدمة "POS"، لشحن الرصيد بطريقة ميسرة ومريحة للمواطنين دون تحميلهم أي أعباء إضافية، ويهدف هذا المركز إلى تسهيل حصول المواطنين على جميع الخدمات في مكان واحد، من خلال استخدام الحلول الإلكترونية السريعة والفعالة.

 

ويعتبر وجود هذا المركز داخل جهاز المدينة بجانب باقي الخدمات التنموية والعقارية والقانونية وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل جهاز المدينة، خطوة هامة نحو تسهيل تجربة المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن المركز التكنولوجي لخدمة عملاء منظومة المياه يمثل إضافة هامة للبنية الخدمية، بمدينة النوبارية الجديدة.









إرسال تعليق

أحدث أقدم