«لمتابعة اخر التطورات وجودة التشطيبات».. وزير الإسكان يتفقد مشروع "سكن كل المصريين" بالقاهرة الجديدة


وزير الاسكان يتفقد سكن كل المصريين

حرص وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على زيارة مدينة القاهرة الجديدة، للوقوف على اخر تطورات انشاء 5328 وحدة سكنية، تابعة لمشروع المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، بالتجمع الثالث.


رافق الوزير خلال الزيارة، المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة.


وتفقد الوزير ومرافقوه موقع مشروع "سكن كل المصريين"، حيث شملت الزيارة إحدى الوحدات السكنية مكتملة التشطيب، وشدد "الجزار" على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع وتحسين جودة التشطيبات وتنسيق الموقع العام، بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل الفنية لضمان تقديم وحدات سكنية عالية الجودة وتحقيق جودة الحياة للمواطنين.

 

كما استمع الوزير إلى شرح من رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة حول اخر تطورات تنفيذ المشروع، الذي يضم 222 عمارة تحتوي على 5328 وحدة سكنية بمساحات 90 و120 متر مربع كاملة التشطيب، ناهيك عن الانتهاء من 74% من أعمال التنفيذ بالإضافة إلى المرافق والطرق وتنسيق الموقع.



إرسال تعليق

أحدث أقدم