«احذر من إرتفاع درجات الحرارة».. الارصاد تعلن عن حالة الطقس المتوقعه غداً الجمعة

 

ارتفاع درجات الحرارة غداً الجمعة

كشفت هيئة الاصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غداً الجمعة، على كافة انحاء الجمهورية.


واشارت الارصاد الى ان الطقس يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة غدًا الجمعة، مع طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على جميع أنحاء البلاد.


كما توقعت الارصاد ايضاً، أن يكون الطقس حاراً ورطباً خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما ترتفع درجات الحرارة على السواحل الشمالية، ناهيك عن طقس لطيفاً ورطباً خلال ساعات الليل في جميع أنحاء البلاد.

 

وتوقعت الهيئة ايضاً أن تشهد جميع المناطق نشاطاً في سرعة الرياح، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، وقد تكون هناك شبورة صباحاً على بعض الطرق الرئيسية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

وإليك بيان بأهم وابرز درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة:-

من المتوقع ان تسجل العظمى على القاهرة حوالي 36 درجة مئوية، والصغرى حوالي 25 درجة مئوية، أما في الإسكندرية، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 32 درجة مئوية، والصغرى حوالي 24 درجة مئوية، بينما في مطروح، ستكون الحرارة العظمى حوالي 28 درجة مئوية، والصغرى حوالي 22 درجة مئوية.


 فيما يتعلق بسوهاج، فمن المتوقع أن تصل الحرارة العظمى إلى 40 درجة مئوية، والصغرى إلى 26 درجة مئوية، وفي قنا، ستكون الحرارة العظمى حوالي 40 درجة مئوية، والصغرى حوالي 27 درجة مئوية، أما في أسوان، فمن المتوقع أن تصل الحرارة العظمى إلى 42 درجة مئوية، والصغرى إلى 27 درجة مئوية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم