«بعد مرور 3 اشهر».. مفاجأة جديدة في محاولة خطف مهندس القاهرة الجديدة

 

جهاز تنمية القاهرة الجديدة

على الرغم من مرور ثلاث اشهر على واقعة محاولة خطف المهندس "ش- ا"، بجهاز تنمية القاهرة الجديدة، إلا ان المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس الجهاز، قرر فتح الملف في الوقت الحالي، وهو ما يضع علامة من الإستفهام حول القرار الذي جاء متأخراً.


جاء الحادث، عند خروج المهندس "ش - أ"، من منزله بالتجمع الثالث، حيث تفاجأ بمجهولين مستقلين سيارتين ودراجتين ناريتين، يطاردوه على الطريق بشارع المستشفى بالتجمع الثالث، من اجل إخضاعه وترهيبه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وكانت هناك اصوات داخل الجهاز، تطالب رئيس الجهاز بتشكيل لجنة خاصة للتحقيق في الواقعة، على ان تكون تلك اللجنة برئاسة أحد أعضاء الجهاز، حتى لا يتكرر الحادث مع اخرين داخل الجهاز، ولكنه تأخر لأكثر من ثلاث اشهر حتى اصدر قرار بفتح الملف مؤخراً، وهو ما يعيد التسائل حول السبب وراء توقيت فتح الملف.


 كما يتحدث البعض، عن ان رئيس جهاز القاهرة الجديدة، ارسل الملف الخاص بالواقعة الى الشئون القانونية، ولكن غير مكتمل، حيث ينقصه بعض الاوراق الأصلية، التي ارفقها المهندس "ش -أ"، لا سيما وان تلك الاوراق تم إزالتها من الشبكة الإلكترونية ايضاً.

فيما تسربت انباء عن ان رئيس جهاز القاهرة الجديدة، اجبر مدير مكتبه، على التوقيع بأنه استلم الملف من المهندس "ش - ا"، وهو ما لم يحدث اطلاقاً، خاصة وان المهندس "ش - أ"، قد سلم كافة الاوراق لرئيس الجهاز يداً بيد، ناهيك عن ان الأخير دائماً ما يوكل نوابه للتوقيع على اغلب المستندات، حتى لا تتم مسائلته قانونياً.   


الجدير بالذكر ان هناك مقطع فيديوهات متداول لمجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين ودراجة نارية، هاجموا المهندس وحاولوا خطفه، إلا أنه تمكن من الهرب منهم، وتقدم المهندس "ش أ"، ببلاغ للنيابة العامة، التي تولت التحقيق في القضية.


وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، وتحديد هوية الجناة.

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم