الارصاد عن طقس غداً الاربعاء: "إرتفاع في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد"

طقس غداً الاربعاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غداً الأربعاء، حيث ترتفع درجات الحرارة على معظم انحاء البلاد.


واشارت الهيئة الى ان من المتوقع أن يكون الطقس غدًا في القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء، وشمال الصعيد مائلًا للحرارة نهارًا، حيث ستكون الحرارة معتدلة على السواحل الشمالية وحارة في جنوب الصعيد.


اما في ساعات الليل الأولى، سيكون الجو لطيفاً ومائلاً للبرودة في الساعات المتأخرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وستكون لطيفة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


كما تتوقع الارصاد حدوث شبورة مائية غداً من الساعة 4 صباحاً حتى الساعة 7 صباحاً تقريباً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في المناطق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وقد تكون الشبورة كثيفة أحياناً.


فيما ستنشط الرياح في مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع انخفاض طفيف متوقع في درجات الحرارة بساعات الليل المتأخرة وصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مع فرصة لهطول أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.


وتأتي درجات الحرارة المتوقعة غدًا الاربعاء:

 ستكون العظمى في القاهرة حوالي 29 درجة مئوية والصغرى حوالي 22 درجة مئوية، وفي الإسكندرية حوالي 27 درجة مئوية العظمى و20 درجة مئوية الصغرى، وفي مطروح حوالي 25 درجة مئوية العظمى و19 درجة مئوية الصغرى، في سوهاج حوالي 31 درجة مئوية العظمى و19 درجة مئوية الصغرى، في قنا حوالي 32 درجة مئوية العظمى و20 درجة مئوية الصغرى، وفي أسوان حوالي 33 درجة مئوية العظمى و20 درجة مئوية الصغرى.



إرسال تعليق

أحدث أقدم